ماستشاهدونه لا دين له(تعامل الغرب مع الحيوانات في المسالخ) للكبار فقط






ماستشاهدونه له(تعامل الغرب الحيوانات المسالخ)









فيديو محزن للغاية بل مبكي

يوضح مدى وحشية الدول الغربية في التعامل مع الحيوانات

في المسالخ وعند الذبح


الموت بأبشع الطرق





ما ستشاهدوه هي طريقه لا دين لها في التعامل مع هذه الحيوانات




والله يا جماعة أكثر شي أوجعني في الفيدو

عندما وضعو الكتاكيت والصيصان الصغيرة ذات اليومين

إلى مخرطة يتم فيها خرطها وهي حية

وأيضا منضر آخر يتم وضعها في أكياس بالمئات

ويغلقون عليها الأكياس مع تفريغها من الهواء

ليتم موتها بطريقة الخنق

ومن الحيوانت ما يفجمون رأسه حتى الموت

ومنها ما يتم سلخه بدون موت



شاهدو الدول التي تدعي الإنسانية






فالذي ستشاهدوه أكبر من أي أكلام أو تعليق









https://www.youtube.com/watch?v=uDu_yUM8sMo









الحمد لله على نعمة الإسلام

والتي حفظ كل شيئ حقه بأفضل ما يكون

هل رأيتم ما مدى رحمة ديننا

فقد أمر عند ذبح أي حيوان بأن نمضي السكين

حتى لا تعذب هذه الروح








ماستشاهدونه له(تعامل الغرب الحيوانات المسالخ)








lhsjahi],ki gh ]dk gi(juhlg hgyvf lu hgpd,hkhj td hglshgo) gg;fhv tr'







via منتديات احتاجك http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t172939.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق