يآ‘ حزنهـــآ .. رتلَ معي تنهيدتـيّ لآ‘ جف فوقي مزنهــآإ ...' '










:jaja20_200609291:

,

,



.





ياحزينه !

دوريني في زوايا الياس... في ياس المدينة !

دوريني في ملامح وجهك الدافي وقولي .. :

قولي : وينه

شاعر ٍ ماحبّته بنت وبكى !

شاعر ٍ مانسّته بنت وشكى !

شاعر ٍ يركض ورى الأحلام والأحلام تهرب من يدينه !

دوري عنّه دخيلك فـ المرايا ..

في وجيه أحلى الصبايا !

في النوايا !

في الزوايا !

في الهدايا !

فـ الزهور اللي تحبّك .. فلها مع ياسمينه !

دوري عنّه دخيلك في صباحك !

في دموعك .. وانشراحك ..!

وسط حزنك !

وارتياحك ..

وسط دفتر مل من نزفه ومن دمعات عينه !

دوريه ..!

فالوجيه اللي تنادي فالغيابات الوجيه !

فالحنين اللي أبيه وفالأنين اللي يبيه !

ولابكى حزنه عليه !

ولابكيتي تذكرينه

... دوريه !

في عيون أطفال مرّوا ... وابتسامه !

وسط صمته ..

لاجفا صوته كلامه ..!

وسط دفترك الحزين ..

يوم كنتي تكتبينه .. يوم صرتي تشطبينه !
دوريه ..

لاغفى
سمعك على صوته ونام !

فـ السكوت

وفـ الكلام !

فـ الحمام اللي بصدره يوم طيّر لك حمام !

في ملامح صبح بارد

كان بيدك تشعلينه !

أسألي عنه .. يدّينك !

واسألي بينك وبينك.!

كيف مرّ فـ يوم عينك لين مات احساس عينك !

وانتي عينه !!

ياحزينه .. !؟



.











.





و... آتنفّس رغم هذا الضيق في صدر المدينة ..!

وآتبسّم حتى لو مابه ..... عصافير وأغاني !



وانتي أنتي .. مثل ماأنتي ..ولكنّك حزينة !

تربكين الدمع ويل الدمع من ضيق المحاني !



صح أنا مااخترت اكون إنسان يمكن تعشقينه !

بس انا ماخترت أكون إلا معاك انسان ثاني !



كنت اقول البحر ماينشد عن هموم السفينه !

صرت أقول اللحين دلوني على وجه المواني !



آه .. واللي خالق ٍ بي صوت يصعب تسمعينه !

ماقطفتك ( لحظة ٍ حلوة ) من أغصان الثواني !



أشبه احساسي ولاأشبه هذاك اللي ... تبينه !

شاعر ٍ من ضعت عندك ضاع يوم إنه لقاني !



أشبه اللي مرّ في صدري وانا مدري حنينه

مثل هذا الفرح ..... هذا الجرح لامنّه بكاني !



أنسكب لك شي مثل المي ! يمكن تشربينه !

وارتوي بك شعر.. مثل الشعر لامنّه .. دعاني !



مثل هذا الحزن هذا الحزن لامرّ بـ سكينه !

مثل هذا النور مثل شعور من يدّي .. خذاني !



مثل هذا اللي يدوّر في يدينك .. عن يدينه !

مثل هذا اللي يمرّ اللحين كل اللي .. قراني !!



مثل هذا اللي يحث خطاه ماتلحق .. سنينه !

مثل هذا اللي تشوفي كيف لو شفتيه جاني !؟



شاعرك لو ماتنفّس ضاق به صدر المدينة

شاعرك لو ماتبسّم .... كان مارفّت أغاني !



أفتحي قلبك وشوفي وش ورى دمعات عينه

يمكن تحسيّن باللي ماقوى ... ينطق لساني !



لايمر ّ الحزن مثل اللي يمرّ .. وفي يمينه !

قلب ماتنبض سنينه مثل .. نبضات الأماني !



من يقول الصبح هذا صبح ! واشياءه حزينه !

من يقول الناس مثل الناس ماحس ّ بحناني !



الحزن ماهو مثل ماشعر واحسّك .. تشعرينه !

الحزن لاجيت ادور لك وانا اجهل مكاني !





.







.




ياحزنها !

رتّل معي تنهيدتي لاجف ّ فوقي مزنها !


:jaja20_200609291:






dNU p.kiJJJN >> vjgQ lud jkid]jJd~ gNU [t t,rd l.kiJJNY >>>' '







via منتديات احتاجك http://www.a7tajk.com/vb/a7t-t171565.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق